• 01125620806

سياسة خصوصية البيانات وملفات تعريف الارتباط

  1. سياسة خصوصية البيانات وملفات تعريف الارتباط الخاصة بشركة جلودو، شركة ذات مسؤولية محدودة ذ.م.م – الشخص الواحد.
    • الجهة المسؤولة عن بياناتك الشخصية هي شركة جلودو.
    • إن شركة جلودو شركة ذات مسؤولية محدودة، أُنشئت في القاهرة بدولة جمهورية مصر العربية حيث يقع مقر عملها الرئيسي، ومقر الشركة هو: ٢ شارع جمال الدين قاسم، مدينة نصر، القاهرة، جمهورية مصر العربية.
    • إن شركة جلودو، والشركات التابعة لنا ومكاتب الفروع الخاصة بنا (يُشار إليها باسم "نحن" أو الضمير "نا") يتعامل بجدية فيما يتعلق بمسؤوليات حماية البيانات والخصوصية. تُوضح هذه السياسة خصوصية البيانات وملفات تعريف الارتباط ("سياسة الخصوصية") كيفية جمع معلوماتك الشخصية ومعالجتها واستخدامها والإفصاح عنها ونقلها؛ بصفتنا "جهة مُتحكمة في البيانات". "الجهة المُتحكمة في البيانات" هي كيان يُحدد سبب معالجته للبيانات الشخصية التي يمتلكها وكيفية معالجتها. تشمل سياسة الخصوصية الحالات التي تتصل فيها بنا، وتستخدم خدماتنا ومنتجاتنا أو تتفاعل مع مواقعنا الإلكترونية، مثل www.gludoagency.com وأي تطبيق للهواتف المُتحركة لشركة جلودو. (ويشار إلى كل ذلك معاً باسم "المواقع الإلكترونية لشركة جلودو").
  2. شروط الاستخدام: يخضع استخدام المواقع الإلكترونية لشركة جلودو للشروط والأحكام الخاصة بنا ("الشروط"). بالموافقة على سياسة الخصوصية هذه، بالإضافة إلى الإقرار بالموافقة على شروط سياسة الخصوصية هذه، فإنك توافق أيضا على الالتزام بالشروط. لذا، يُرجى التأكد من قراءة هذه الشروط بعناية وفهمها قبل الموافقة على سياسة الخصوصية هذه.
  3. التحديثات: يجوز لنا تعديل هذه السياسة من وقت لآخر؛ لمواكبة المتطلبات القانونية والطريقة التي نُدير بها عملنا. يُرجى مراجعة هذه الصفحات بانتظام للحصول على أحدث نسخة من سياسة الخصوصية هذه. إذا أجرينا تغييرات جوهرية على سياسة الخصوصية هذه، فسوف نحاول إخطارك إما بتحديث التاريخ في أعلى الصفحة أو عن طريق إشعارك على موقعنا الإلكتروني أو بالبريد الإلكتروني.
  4. المواقع الإلكترونية الخاصة بالأطراف الأخرى
    • قد تقوم المواقع الإلكترونية لشركة جلودو بربطك بمواقع إلكترونية أخرى، بما في ذلك مواقع شركائنا والمعلنين والشركات التابعة لنا. ولا نتحمل مسؤولية الطريقة التي تعمل بها المواقع الإلكترونية الخاصة بالأطراف الأخرى والطريقة التي قد تُعالج بها أية بيانات شخصية، تقدمها أنت لتلك المواقع. ومن الأهمية أن تفهم ذلك وتُراجع سياسات الخصوصية الخاصة بكل منها، وشروط الاستخدام لها.
    • يجوز لنا أيضاً، من وقت لآخر، الدخول في شراكة مع شبكات إعلان ومقدمي إعلانات آخرين عبر الإنترنت من أجل تقديم إعلانات نيابة عنا أو نيابة عن أطراف أخرى غير تابعة لنا على مواقعنا الإلكترونية وعبر الإنترنت. ويجوز تقديم هذه الإعلانات إليك بناءً على المنتجات والخدمات التي يَعتقد مقدمو الإعلانات أنها ذات صلة باهتماماتك. قد يتم استنباط هذه التفضيلات بناءً على المعلومات التي يتم جمعها حول سلوك تصفحك على مواقعنا الإلكترونية وغيرها من المواقع والتطبيقات الأخرى غير التابعة لنا على مدار الزمن.
  5. ما المعلومات الشخصية التي نجمعها ومتى نستخدمها ولماذا نستخدمها؟
    • ما هي البيانات الشخصية؟ البيانات الشخصية في سياسة الخصوصية هذه تعني أي معلومات تتعلق بشخص طبيعي مُحدَّد الهوية أو قابل لتحديد هويته (الشخص موضوع البيانات). والشخص الطبيعي القابل لتحديد هويته هو الشخص الذي يمكن تحديد هويته بشكل مباشر أو غير مباشر، لا سيما عن طريق الإشارة إلى مُعرف مثل الاسم أو رقم هوية أو بيانات موقع أو مُعرف هوية إلكتروني، أو إلى واحد أو أكثر من العوامل الخاصة المُحدِّدة لهوية ذلك الشخص الطبيعي البدنية أو الفسيولوجية أو الجينية أو العقلية أو الاقتصادية أو الثقافية أو الاجتماعية.
    • دعم العملاء والخدمات عبر الإنترنت:
      • إذا تواصلت معنا عن طريق البريد الإلكتروني أو المحادثة المباشرة عبر موقعنا، أو أي وسيلة أخرى يوفرها شركة جلودو بخصوص استفسار أو تعليق حول أي من خدماتنا أو منتجاتنا، أو إن رغبت في أن نبقيك على إطلاع بأحدث الأخبار والتطورات في شركة جلودو من خلال نشرتنا الإخبارية أو وسائل أخرى (على سبيل المثال، التسويق المباشر)، سنحتاج إلى جمع معلومات عنك (بما في ذلك تفاصيل الاتصال بك)؛ لمساعدتنا في الرد على استفسارك أو طلبك أو تقديم خدماتنا لك. قد نقوم بذلك عند اتصالك بمركز دعم العملاء التابع لنا، أو التفاعل معنا من خلال أدوات الدعم عبر الإنترنت. قد تتضمن هذه المعلومات بيانات تحديد الهوية (مثل اسمك، وتاريخ ميلادك، وجنسك، وجنسيتك، وما إلى ذلك) وتفاصيل الاتصال (مثل عنوان بريدك الإلكتروني ورقم جوالك) وغيرها من المعلومات (مثل اهتماماتك وتفضيلاتك الشخصية وتاريخ المعاملة).
      • يجوز لنا أيضًا الاحتفاظ بتسجيل لأي تواصلات أجريناه معك (بما في ذلك تسجيل أي مكالمات تُجريها معنا). ونحن نقوم بذلك؛ للمساعدة في مراقبة خدمات دعم العملاء لدينا وتحسين جودتها، ولرفع الدعاوى القانونية والدفاع عنها، والامتثال للالتزامات القانونية التي نخضع لها.
    • إنشاء حسابات مسجلة على المواقع الإلكترونية لشركة جلودو:
      • هناك عدد من الأقسام على المواقع الإلكترونية لشركة جلودو تتطلب منك التسجيل فيها؛ حتى تتمكن من الاستفادة الكاملة من الخدمات المتاحة عليها.
      • إذا سجلت معنا؛ لإنشاء حساب على المواقع الإلكترونية لشركة جلودو، يجوز لنا معالجة بياناتك الشخصية من أجل ما يلي:
        • إدارة وصولك إلى أجزاء معينة من المواقع الإلكترونية لشركة جلودو وإذا تطلب الأمر، السماح لك بإجراء عمليات شراء معينة (مثل التذاكر والسلع) أو تلقي خدمات معينة؛
        • إرسال النشرات الإخبارية والمواد التسويقية والترويجية - بما في ذلك - عبر وسائل التواصل الاجتماعي، (بناء على تفاصيل الاتصال التي قدمتها لنا) مع مراعاة تفضيلاتك التسويقية؛
        • في حال شراء تذكرة منا، ولمساعدتك في إنشاء مسارات مخصصة من خلال موقع شركة جلودو على أساس تفضيلاتك التي سنكون تأكدنا منها من خلال تصفحك للمواقع الإلكترونية لشركة جلودو، وبمجرد تصفحك لموقع شركة جلودو، سيتم تتبع الموقع الذي تُجرى منه عملية الشراء عن طريق تطبيق الهاتف المتحرك الخاص بنا.
      • في حال تسجيلك معنا؛ لإنشاء حساب على المواقع الإلكترونية لشركة جلودو، فإن البيانات الشخصية التي سنجمعها منك قد تشمل بيانات تحديد الهوية (مثل اسمك وعمرك وجنسك وبلد إقامتك) وتفاصيل الاتصال بك (مثل عنوان بريدك الإلكتروني ورقم جوالك وعنوانك البريدي)، وتفضيلاتك (التي يُمكننا التأكد منها من الطريقة التي تصفحت بها المواقع الإلكترونية لشركة جلودو)، وقد تشمل أيضًا معلومات مهنية عنك وصورتك. إذا اخترت تسجيل حساب لدينا من خلال أحد تطبيقات الأطراف الأخرى (مثل فيسبوك أو تويتر)، فسيُعرض مربع حوار يطلب إذنك بالسماح لشركة جلودو بالوصول إلى معلوماتك الشخصية من تطبيق الطرف الآخر (مثل اسمك بالكامل وتاريخ ميلادك وعنوان بريدك الإلكتروني وأي معلومات أخرى أتحتها للعامة). يُرجى العلم أن شركة جلودو لن يحتفظ بأي معلومات غير مطلوبة.
      • إذا أنشأت حسابًا لدينا، يجوز لنا استخدام بياناتك الشخصية للتحقق من هويتك عند استخدام المواقع الإلكترونية لشركة جلودو. يجوز لنا أيضًا استخدام تفاصيل الاتصال الخاصة بك، لنرسل لك رسائل بريد إلكتروني غير تسويقية خاصة بالمعاملات فيما يتعلق بحسابك، ونقدم بعض خدمات الصيانة الأخرى للحساب لتسهيل معاملاتك مع شركة جلودو و/أو استخدامك للخدمات التي نقدمها على المواقع الإلكترونية لشركة جلودو.
    • الفعاليات والعروض الترويجية: نقوم من وقت لآخر بإقامة فعاليات وعروض ترويجية خاصة لتقديم شركة جلودو للأطراف المعنية. إذا حضرت إحدى هذه الفعاليات، أو شاركت في عرض ترويجي، فقد نطلب منك تقديم بياناتك الشخصية لمساعدتنا في إجراء العرض الترويجي والاتصال بك بشأن خدماتنا وأي عروض أو منافسات خاصة نعتقد أنها قد تكون ذات أهمية. سيتم استخدام أي معلومات تقدمها وفقًا لشروط سياسة الخصوصية هذه ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي اتصالات ومراسلات أخرى من جانبنا في أي وقت.
    • معلومات إضافية: قد نطلب في بعض الأحيان منك تقديم بيانات شخصية إضافية. وعندما نقوم بهذا، سنزودك بمزيد من المعلومات حول سبب جمعنا للمعلومات الخاصة بك وكيفية استخدامنا لها. عندما نقدم محتوىً مخصصًا، فقد نطلب إذنك لمراجعة بيانات أطراف أخرى عنك، مثل تويتر وفيسبوك ولينكد إن، وجوجل+، وويبو، ووي تشات لنتعرف عليك بشكل أفضل ولنقدم لك تجربة شخصية أكثر فاعلية.
    • المعلومات التي تنشرها: يجوز لأي جهة بما في ذلك شركة جلودو استخدام المعلومات التي تنشرها أنت على الصفحات العامة أو على المواقع الإلكترونية لشركة جلودو.
    • الجمع التلقائي: يجوز لشركة جلودو والأطراف الأخرى التي تقدم محتوى أو إعلانات أو وظائف أخرى على خدماتنا استخدام ملفات تعريف الارتباط وعلامات البكسل والتخزين المحلي والتقنيات الأخرى؛ لجمع معلومات تلقائياً من خلال الخدمات. يتم جمع هذه المعلومات لأغراض:
      • تزويدك بخدمات مُخصَّصة، مثل توصيات على مواقعنا الإلكترونية وتطبيقاتنا وتسويق مباشر وإعلان مُخَصص.
      • فهم المزيد عنك، مثل موقعك ومعلوماتك الديموغرافية.
      • إجراء أبحاث سوقية
      • إجراء تحليل إحصائي وفني ولوجيستي وتطوير استراتيجي.
      • تطوير تصميم وشكل منتجاتنا وخدماتنا لإجراء تحسينات عليها.
      • تجمع المواقع الإلكترونية لشركة جلودو معلومات عن كيفية استخدامك للمحتوى الإلكتروني، والأجهزة التي تستخدمها للوصول إلى الموقع. ويشمل هذا جمع مُعرّفات إلكترونية فريدة مثل عناوين (آي.بي) “IP”، وهي أرقام يمكنها تعريف جهاز كمبيوتر أو أجهزة أخرى متصلة بالإنترنت على نحوٍ فريد.
  6. الأساس القانوني لاستخدام بياناتك
    • سوف نقوم بجمع بياناتك الشخصية واستخدامها ومشاركتها عندما يتوفر لدينا الأساس القانوني المناسب للقيام بذلك. وبناء على موقعك، تشمل الأسس القانونية المناسبة ما يلي:
      • عندما نحتاج إلى استخدام بياناتك الشخصية لتنفيذ عقد ما أو لاتخاذ خطوات لإبرام عقد معك.
      • لصالح مصالحنا المشروعة كمؤسسة، على سبيل المثال قد نستخدم معلومات اتصال العملاء؛ لنُبقي عملاءنا على اطلاع دائم بالتغييرات في شركة جلودو ورسائل الخدمة المهمة الأخرى، وفي هذه الحالات، سنحترم حقوق الخصوصية الخاصة بك ونضمن لك حق الاعتراض على المعالجة على النحو الموضح في القسم "حقوقك".
      • إن دعت الحاجة إلى استخدام بياناتك الشخصية عندما نخضع للامتثال أو لالتزام قانوني أو تنظيمي ذي صلة.
      • عندما توافق على استخدام بياناتك الشخصية لنشاط معين. إذا كنت شخص موضوع للبيانات في دولة جمهورية مصر العربية، فسيظل هذا دائماً الأساس القانوني الذي سيتم على أساسه معالجة بياناتك الشخصية.
    • إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الأسس القانونية التي نعالج البيانات الشخصية استنادًا لها، يُرجى الاتصال بنا.
  7. كيف نتشارك المعلومات مع الآخرين
    • نحن نعمل بشكل وثيق مع عدد من الشركاء الموثوق بهم والذين قد نحتاج إلى مشاركة المعلومات معهم؛ لمعاونتنا في تقديم خدماتنا، مثل:
      • البنوك ومزودي خدمات الدفع؛ من أجل مصادقة عمليات الدفع وإتمامها.
      • المشاركين الدوليين، للمساعدة في إدارة الوصول إلى أجنحتهم ولأغراض التحليل، إذا قمت بالتسجيل للحصول على دخول سريع للأجنحة.
      • الأطراف الأخرى التي تساعد في إدارة أعمالنا وتقديم الخدمات. على سبيل المثال، قد يشمل ذلك مزودي خدمات تقنية المعلومات الذين يساعدون في إدارة أنظمة تقنية المعلومات وأنظمة المكتب الخلفي لدينا، أو وكلاء الحجز التابعين للأطراف الأخرى.
    • يجوز لنا أن نشارك بياناتك الشخصية مع شركائنا الذين قد يرسلون لك معلومات تسويقية وترويجية.
    • يجوز لنا، من وقت لآخر، أن نشارك معلومات عنك مع المؤسسات والجهات الحكومية، بما في ذلك المؤسسات الدولية؛ للامتثال للقوانين واللوائح والقواعد المعمول بها، والطلبات المشروعة المقدمة من جهات تطبيق القانون، والجهات التنظيمية والحكومية أو الدولية الأخرى، أو عندما يكون القيام بذلك في مصلحتنا المشروعة، حتى لو لم نكن مجبرين على مشاركة هذه المعلومات بموجب القانون المعمول به.
    • إذا قمنا، في المستقبل، ببيع أو نقل بعض أو كل أعمالنا أو ممتلكاتنا إلى طرف آخر، فقد نكشف أو ننقل المعلومات المتعلقة بأعمالنا أو ممتلكاتنا إلى مشترٍ محتمل أو فعلي تابع لطرف آخر.
  8. المزيد عن التسويق المباشر، والتخصيص، واتخاذ القرارات بصورة مؤتمتة
    • التسويق المباشر: نحن ملتزمون بإحاطتك علمًا بشأن شركة جلودو ومنتجاتنا وخدماتنا بما يتماشى مع تفضيلاتك الشخصية.
    • سوف نقوم بإرسال المواد عادة بواسطة البريد الإلكتروني، إلا أننا قد نختار الاتصال بك بطرق أخرى، مثل الهاتف أو البريد العادي أو رسالة نصية قصيرة و/أو أي وسيلة إلكترونية أخرى إذا كان ذلك أكثر ملاءمة.
    • إدارة تفضيلاتك التسويقية: لحماية حقوق الخصوصية وللتأكد من أنك تتحكم في كيفية إدارة التسويق معك:
      • سوف نتخذ خطوات للحد من التسويق المباشر إلى مستوى معقول ومتناسب، ولن نرسل إليك سوى الاتصالات والمراسلات التي نعتقد أنها قد تكون ذات أهمية أو مناسبة بالنسبة لك.
      • لإيقاف استلام المواد التسويقية منا، يمكنك النقر على رابط إلغاء الاشتراك "unsubscribe" الذي سوف تجده في أي مراسلات إلكترونية تستلمها منا، أو لأنواع المراسلات الأخرى، بالاتصال بنا.
      • يمكنك تغيير الطريقة التي يدير بها المتصفح أو الجهاز ملفات تعريف الارتباط، والتي يمكن استخدامها؛ لتقديم الإعلانات عبر الإنترنت، من خلال اتباع الإعدادات الموجودة على متصفحك كما هو موضح في قسم "ملفات تعريف الارتباط".
    • ننصحك بمراجعة سياسات الخصوصية وإعدادات التفضيلات المتاحة لك على منصات وسائل تواصل اجتماعي بشكل روتيني.
    • المزيد عن التخصيص والتحليلات
      • نستخدم بعض المعلومات التي تزودنا بها لأداء التخصيص والتحليلات مع البيانات.
      • من الطرق التي ننفذ بها ذلك، هي طريقة تثبيت ملفات تعريف الارتباط واستخدامها على المتصفح أو الجهاز لديك. يمكنك معرفة المزيد حول كيفية ضبط الإعدادات المتعلقة بملفات تعريف الارتباط على متصفحك وجهازك، وحول سياس ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا في قسم "ملفات تعريف الارتباط" (القسم 11) أدناه.
      • تتضمن بعض الأغراض المشروعة التي نستخدمها في تخصيص البيانات وتحليلها ما يلي:
        • السماح لنا بتعزيز ما نقدمه لك من خدمات.
        • تزويدك بمحتوى مخصص على الإنترنت، وتحسين تجربة مواقعنا الإلكترونية.
        • تقديم منتجات مخصصة عند استخدام خدماتنا الأخرى.
        • التوصل إلى فهم أفضل لعملائنا، وما تود رؤيته منا، وكيف يمكننا تحسين خدماتنا من أجلك.
        • مشاركة مواد إعلانية نعتقد أنها قد تهمك، بما في ذلك من شركائنا الخارجيين التابعين لأطراف أخرى.
        • مساعدتنا في تشغيل خدماتنا بكفاءة أكبر.
    • إذا كنت تستخدم المواقع الإلكترونية لشركة جلودو من موقع في الاتحاد الأوروبي أو بلد لديها قوانين مشابهة لحماية البيانات، فسوف نخصص بياناتك الشخصية على أساس مصالحنا المشروعة، إذا لم يتجاوز ذلك اهتماماتك أو حقوقك الأساسية وحريّاتك.
  9. نقل البيانات الشخصية دوليًا
    • نحن ندير أعمالنا من دولة جمهورية مصر العربية، التي يوجد بها مقرنا الرئيسي.
    • عند إجراء عملياتنا، قد نحتاج إلى نقل البيانات، بما في ذلك بياناتك الشخصية، إلى الاتحاد الأوروبي (بما في ذلك المملكة المتحدة، -في حال خروجها من الاتحاد الأوروبي) و/أو دولة جمهورية مصر العربية. وقد يحتاج مقدمو الخدمات التابعون للأطراف الأخرى نقل بياناتك الشخصية إلى دول أخرى خارج الاتحاد الأوروبي لأداء خدماتهم. بموافقتك على شروط سياسة الخصوصية هذه، فإنك توافق على جواز نقل بياناتك الشخصية دولياً من موقعك عندما تستخدم خدماتنا أو عندما توافق على سياسة الخصوصية هذه.
    • سوف نتخذ الخطوات المناسبة لضمان أن عمليات نقل المعلومات الشخصية تتوافق مع القوانين السارية وتتم إدارتها بعناية لحماية حقوق الخصوصية والمصالح الخاصة بك. وإذا تم نقل بياناتك الشخصية خارج الاتحاد الأوروبي، فسوف تقتصر عمليات النقل على الدول المعترف بها على أنها توفر مستوىً مناسبًا من الحماية القانونية حسب تقييمها من قبل المفوضية الأوروبية، أو التي يمكن أن نقتنع بأنها تنفذ ترتيبات حماية بيانات بديلة لحماية حقوق خصوصيتك. تحقيقاً لهذه الغاية، وعندما يقتضي القانون، في حال قمنا بنقل بياناتك الشخصية إلى أطراف أخرى لمساعدتنا في تقديم منتجاتنا وخدماتنا، فسوف نحصل على التزامات تعاقدية منهم لحماية معلوماتك الشخصية.
    • يحق لك الاتصال بنا؛ للحصول على مزيد من المعلومات عن الإجراءات الوقائية التي وضعناها (بما في ذلك، بالنسبة لموضوعات بيانات الاتحاد الأوروبي، الحق في الحصول على نسخة من الالتزامات التعاقدية ذات الصلة التي ننفذها، والتي قد تتم صياغتها)؛ لضمان الحماية الكافية لبياناتك الشخصية عند نقلها كما هو مذكور أعلاه. انظر أيضًا القسم المُعَنون "حقوقك".
  10. كيف نحمي معلوماتك ونخزنها؟
    • كيف نحمي معلوماتك؟ نحن نستثمر في مستوى مناسب من الموارد؛ لحماية أمن البيانات الشخصية وسريتها، ولمنع الوصول غير المصرح به إلى تلك المعلومات. وخاصة:
      • نتبع أيضًا إجراءات أمنية صارمة في تخزين المعلومات التي قَدمتَها لنا وكشفت عنها، (بما في ذلك استخدام الحماية بكلمة مرور، وفي بعض الحالات، والتشفير).
      • نتخذ جميع الخطوات المعقولة والمناسبة لحماية بياناتك الشخصية، إلا أنه لا يمكننا أن نضمن أمن أي بيانات تُفصِح عنها لنا عن طريق البريد الإلكتروني أو عبر شبكة الإنترنت.
      • عندما تكشف لنا عن المعلومات باستخدام تطبيقات الهواتف المُتحركة الخاصة بنا، يُرجى التأكد من أن جهازك لا يزال آمنًا. لا يُمكن أن نتحمل المسؤولية عن أي إساءة استخدام للبيانات تنشأ عن الوصول غير المصرح به إلى جهازك.
    • تخزين بياناتك الشخصية
      • سنقوم بتخزين بياناتك الشخصية - طالما كان ذلك ضروريًا - بشكل معقول؛ للأغراض التي تم جمعها من أجلها، كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه.
      • في بعض الحالات، قد نحتاج لتخزين بياناتك الشخصية لفترات أطول، على سبيل المثال، عندما يُطلب منا القيام بذلك وفقًا للمتطلبات القانونية والإبلاغية والتنظيمية والضريبية والمحاسبية. إذا كنت تحتاج إلى معلومات حول كيفية احتفاظنا بمعلومات معينة، يمكنك الاتصال بنا.
      • عندما لا تكون هناك ضرورة للاحتفاظ بمعلوماتك فترة أطول، سنضمن التخلص منها بطريقة آمنة.
      • في ظروف محددة، قد نقوم بتخزين بياناتك الشخصية لفترات زمنية أطول؛ حتى يكون لدينا سجل دقيق بتعاملاتك معنا في حال وجود أي شكاوى أو تحديات، أو إذا كنا نعتقد بشكل معقول أن هناك احتمالية تقاضي تتعلق بمعلوماتك الشخصية أو تعاملاتك.
  11. ملفات تعريف الارتباط: 
    • سياستنا بشأن "ملفات تعريف الارتباط"
      • لا يمكن قراءة أو تعديل المعلومات الواردة في ملف تعريف الارتباط المحدد إلا عن طريق الجهة القائمة بإصداره.
      • يتم نشر ملفات تعريف الارتباط على جهازك عند زيارتك للمواقع الإلكترونية لشركة جلودو إلا إذا أبديت عدم رغبتك في حدوث ذلك، أو إذا ما قمت "بتعطيل" هذه الميزة في إعدادات المتصفح أو الجهاز.
      • ملف تعريف الارتباط هو عنصر من البيانات يرسله الموقع الإلكتروني إلى المتصفح الخاص بك، الذي يخزنه بعد ذلك في النظام الذي تستخدمه. ويمكن أن تجمع ملفات تعريف الارتباط معلومات شخصية عنك. وتتيح لنا ملفات تعريف الارتباط إمكانية التعرف على من شاهد صفحة من صفحات الموقع الإلكتروني والإعلانات الموجودة عليها؛ لتحديد مدى تكرار زيارة الصفحات، ولتحديد الجوانب الأكثر شعبية في موقعنا الإلكتروني. كما تعمل ملفات تعريف الارتباط على تسهيل استخدام المواقع الإلكتروني لشركة جلودو، إذ تتيح لنا، على سبيل المثال، إمكانية حفظ اللغة التي تفضلها وفقًا لآخر مرة تم استخدام الموقع فيها، مما يمكننا من توفير تجربة أفضل لك عند عودتك إلى موقعنا الإلكتروني.
    • ملفات تعريف الارتباط الموضوعة من قبل أطراف أخرى على المواقع الإلكترونية لشركة جلودو، قد تحتوي مواقعنا الإلكترونية على ملفات تعريف ارتباط تم إصدارها من قِبل أطراف أخرى (مثل: شركات الاتصالات، والشركة المعنية بإحصاءات المتصفحين، ومقدم الإعلانات المستهدفة، وغيرها) تتيح لهم أداء المهام التالية خلال فترة سريان ملفات تعريف الارتباط الخاصة بهم:
      • جمع معلومات الاستعراض والتصفح الخاصة بالمتصفحات التي تتصفح مواقعنا.
      • تحديد المحتوى الإعلاني الذي قد يتوافق مع اهتماماتك.
      • إرسال الإعلانات المستهدفة لك بالنظر إلى محفوظات التصفح التي تجمعها الأطراف الأخرى.
      •  يخضع إصدار "ملفات تعريف الارتباط" واستخدامها من قبل هذه الشركات التابعة لأطراف أخرى إلى شروط الاستخدام الخاصة بها.
    • إدارة ملفات تعريف الارتباط واستخدامها
      • يمكنك إدارة استخدامك لملفات تعريف الارتباط وتعديلها من خلال برنامج المتصفح الذي تستخدمه.
      • يمكن للإعدادات التي تجريها تغيير معايير تصفح الإنترنت وشروطك؛ للوصول إلى خدمات معينة على مواقع شركة جلودو واستخدامها، والتي تتطلب استخدام ملفات تعريف الارتباط.
  12. حقوقك - الحقوق القانونية المتاحة للمساعدة في إدارة خصوصيتك.
    • قد تكون لديك حقوق قانونية معينة تتعلق ببياناتك الشخصية تبعًا للبلد الذي تصل منه إلى المواقع الإلكترونية لشركة جلودو.
    • أينما تصل إلى المواقع الإلكترونية لشركة جلودو من داخل نطاق الاتحاد الأوروبي أو المملكة المتحدة (في حالة خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي في وقت قراءة ذلك)، فإنك تتمتع بحقوق معينة فيما يتعلق بتعاملنا مع بياناتك الشخصية ومعالجتنا لها، بما في ذلك الحقوق التالية:
      • الوصول إلى بياناتك الشخصية - المعروف باسم "طلب الوصول إلى موضوع بيانات"- يُتيح لك ذلك إمكانية الحصول على نسخة من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك والتأكد من أننا نعالجها بشكل قانوني.
      • محو البيانات الشخصية. يتيح لك ذلك أن تطلب منا حذف أو إزالة بياناتك الشخصية حينما لا يكون هناك سبب وجيه يجعلنا نستمر في معالجتها. يحق لك أيضاً أن تطلب منا حذف أو إزالة بياناتك الشخصية بعد ممارسة ناجحة للحق في الاعتراض على المعالجة (انظر أدناه)، أو عندما نقوم بمعالجة معلوماتك بشكل غير قانوني، أو عندما نُطالَب بمحو بياناتك الشخصية امتثالًا للقانون المحلي. ويُرجى ملاحظة أنه لأغراض معينة قد نكون ملزمين قانونًا بالاحتفاظ ببياناتك.
      • تقييد معالجة معلوماتك الشخصية يتيح لك ذلك أن تطلب منا تعليق معالجة بياناتك الشخصية في الحالات التالية:
        • إذا أردتَ منا التحقق من دقة البيانات.
        • عندما يكون استخدامنا للبيانات غير قانوني.
        • عندما تحتاج منا الاحتفاظ بالبيانات حتى إذا لم نعد نحتاج إليها، لأنك في حاجة إليها لإقامة الدعاوى القانونية أو ممارستها أو الدفاع عنها.
        • عندما تعترض على استخدامنا لبياناتك ولكننا نحتاج إلى التحقق مما إذا كانت لدينا أسباب مشروعة لاستخدامها.
      • نقل بياناتك الشخصية إليك أو إلى طرف آخر. سوف نوفر لك، أو لطرف آخر تختاره، بياناتك الشخصية بتنسيق منظم، وشائع الاستخدام، ويمكن قراءته آليًا. مع الإشارة إلى أن هذا الحق ينطبق فقط على المعلومات المؤتمتة التي قدمت موافقتك عليها في البداية لكي نقوم باستخدامها أو حيث استخدمنا المعلومات لتنفيذ عقد معك.
      • الاعتراض على معالجة بياناتك الشخصية عندما يكون أساسنا القانوني لمثل تلك المعالجة هو مصلحتنا المشروعة (أو تلك الخاصة بطرف آخر) أو عندما تبرر بشكل خاص الاعتراض على المعالجة على أساس أن حقوقك وحرياتك الأساسية تفوق مصالحنا المشروعة.
      • الاعتراض على كيفية استخدامنا لبياناتك الشخصية لأغراض تسويقية مباشرة. في بعض الحالات، قد نثبت أن لدينا أسبابًا مشروعة مقنعة لمعالجة معلوماتك، والتي قد تتجاوز حقوقك وحرياتك.
      • الحصول على نسخة من الإجراءات الوقائية المستخدمة عندما ننقل بياناتك الشخصية خارج الولاية القضائية التي تم فيها جمع البيانات الشخصية.
      • إيداع شكوى لدى السلطة الإشرافية المحلية لحماية البيانات.
    • رغم أنه قد يحق لك تقديم شكوى إلى سلطة محلية معنية بالخصوصية، وتقع عليك وحدك مسؤولية تقديم الشكوى ومعرفة عند أي سلطة يجب تقديمها.
    • إذا كنت ترغب في ممارسة أي من هذه الحقوق، فقد نطلب منك معلومات إضافية، لتأكيد هويتك ولأغراض أمنية، وخاصة قبل الكشف عن بياناتك الشخصية. ونحتفظ بالحق في رفض طلبك، إذا كان هذا الطلب لا أساس له بشكل واضح أو مُفرط.
    • يمكنك ممارسة حقوقك بالاتصال بنا. مع مراعاة الاعتبارات القانونية والاعتبارات المسموح بها الأخرى، سنبذل كل جهد ممكن للوفاء بطلبك على الفور أو لإبلاغك إذا كنا بحاجة إلى مزيد من المعلومات من أجل تلبية طلبك.
    • قد لا نتمكن دائمًا من تلبية طلبك بالكامل، على سبيل المثال، إذا كان سيؤثر على واجب الحفاظ على السرية الذي ندين به للآخرين، أو إذا كان يحق لنا قانونًا التعامل مع الطلب بطريقة مختلفة.
  13. اتصل بنا: إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف أو شكاوى فيما يتعلق بامتثالنا لسياسة الخصوصية هذه ولوائح حماية البيانات، أو إذا كنت ترغب في ممارسة حقوقك، يُرجى الاتصال بنا. سنحقق في الشكاوى والنزاعات وسنحاول تسويتها وسنبذل قصارى جهدنا لتلبية رغبتك في ممارسة حقوقك في أسرع وقت ممكن وفي أي حال، في غضون الجداول الزمنية المنصوص عليها في قوانين حماية البيانات المعمول بها.