• 01125620806
اهمية تقديم هدايا لعملائك فى المناسبات

اهمية تقديم هدايا لعملائك فى المناسبات


يعد تقديم الهدايا لعملائك خلال الأعياد والمناسبات أحد أسهل الطرق لإظهار اهتمامك بهم وتقديرهم - بخلاف الأموال التي يدفعونها لك مقابل سلعك أو خدماتك.

إليك أهم 7 مزايا لمنح عملائك هدايا في المناسبات والأعياد

 يُظهر لعملائك مدى امتنانك لأعمالهم
تقديم الهدايا للعملاء في هذه المناسبات من العام ، يعتبر الطريقة المثالية لإظهار مدى تقديرك لهم كأشخاص مميزة بدلاً التعامل فقط بغرض بيع السلع الخاصة بك او تقديم الخدمات.

ارسال رسالة شخصية
ارسال رسالة شخصية لكل عميل تهنئه فيه بمناسبة معينة خلال العام تخلق نوع من الود بينك وبين عملائك.

شكل من أشكال الترويج لعملك
يعد إرسال الهدايا إلى العملاء طريقة رائعة للترويج الذاتي لعملك ، حيث من المرجح بنسبة كبيرة أن يفكر مُتلقي الهدية فى الرجوع اليك عند احتياجه للسلعة او الخدمة التى تقدمها.

يظهر الجانب الإبداعي الخاص بك
يعد تقديم الهدايا أيضًا فرصة ممتعة لإظهار مهاراتك الإبداعية ، خاصة إذا اخترت تصميم بطاقات عيد الميلاد أو الملصقات أو حتى ورق التغليف! سينبهر عملاؤك بالجهود الإضافية التي بذلتها في هديتهم ، وسيتحدثون عنها حتى بعد المناسبات.

بناء علاقة قوية مع العميل
يعد بناء علاقات قوية مع عملائك ميزة رئيسية لتقديم الهدايا. يستحق عملاؤك المميزين أن يتم شكرهم على الأعمال التي يقدمونها لشركتك ، خاصة  إذا كان لديك بعض العملاء المهمين بشكل خاص الذين جلبوا الكثير من الأعمال لشركتك ، فمن الضروري التفكير كثيرًا في هديتهم حتى تكون مخصصة ، ولا تنسى وذات مغزى.

تقوية العلاقات مع العملاء
تقديم هذه الهدايا المميزة لعملائك يُعد فرصة جيدة  لتقوية العلاقات مع العملاء المهمين ويمكنك ان تدمج اسم شركتك أو شعارها بطريقة مميزة مع الهدية المُقدمة.

شكل من أشكال الدعاية
أخيرًا ، إذا اخترت السير في طريق هدايا الشركات (في شكل هدايا الشركات ذات العلامات التجارية والترويجية)، فهذه طريقة ممتازة للبقاء في طليعة أذهان عملائك. يعد توزيع الهدايا الترويجية للشركات أمرًا ضروريًا لنمو عملك. عندما يتلقى العميل هدية تحمل اسم شركتك وتفاصيل الاتصال بها ، فسوف يتذك

الموضوع السابق